رسمياً: The Witcher Remake ستكون ذات عالم مفتوح..

فريق التطوير يؤكد..

أكد فريق التطوير CD Project Red أن لعبة The Witcher Remake القادمة ستكون ذات عالم مفتوح. هذه المعلومة تم تداولها بين أعضاء الفريق خلال أحدث إجتماع لتقاريرهم المالية.

الأستديو كشف سابقًا أن ريميك لعبة The Witcher القادم سيكون مطور باستخدام محرك Unreal Engine 5. لكنه حديثًا قال في تقرير الربع المالي الثالث أنها ستكون ذات قصة قوية وعالم مفتوح. هذا التأكيد من الفريق أتى بعد شكوك كثيرة حول هوية الريميك، خصوصًا وأن النسخة الأصلية لم تكن ذات عالم مفتوح.

للأسف لم يكشف الفريق عن معلومات إضافية، لكنه وعدنا بإزالة الستار عن المزيد من المعلومات نهاية العام الجاري. أضاف آدم بادوفسكي رئيس الأستديو متحدثًا عن اللعبة الأصلية والريميك بقوله ما يلي:

إن العودة إلى هذا المكان وإعادة صياغة اللعبة للجيل القادم من اللاعبين لتجربتها تبدو وكأنها كبيرة، إن لم تكن أكبر.

لا تزال اللعبة حاليًا في مراحل التطوير الأولى. ولكن المطور يسعى لتقديم ريميك رائع للاعبين بنظرة جديدة كليًا.

سوف يأتي الريميك تحت اسم (غير نهائي) وهو Canis Majoris، لأن المطور لا يزال يرى أن مرحلة اختيار اسم أخير للريميك بعيدة في تلك اللحظة. لذا يدعو المطور اللاعبين بالتحلي بالصبر حتى لحظة الكشف بشكل موسع عن المشروع وإعلان التفاصيل.

حتى الآن، لا توجد أية صور أو فيديوهات تعود للنسخة الجديدة، لكن ندعوا اللاعبين إلى الإنتظار لأن الفريق سيقدم كل ما في وسعه لإبراز منتج قوي. هل تعتقدون أن الرسومات ستختلف إختلافًا كلي بالإضافة لأسلوب اللعب..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button